?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

طيران الإمارات تسير 4 رحلات إلى القاهرة و مصر تسمح بعودة السياحة والطيران إلى المدن الساحلية في يوليو

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة طيران الإمارات، صباح اليوم الخميس، عن تسيير أربع رحلات عودة إلى القاهرة لمساعدة المصريين العالقين في الخارج على العودة إلى بلادهم.

وقالت الشركة في بيان لها الخميس أن الرحلات ستعمل من دبي أيام 14 و18 و19 و20 يونيو/حزيران الجاري، شريطة أن يسمح بالسفر على هذه الرحلات للمواطنين المصريين فحسب، والذين تنطبق عليهم شروط ومتطلبات دخول مصر.

وأوضحت أنه يمكن للعملاء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات عبر إمارة دبي، عبر شبكة طيران الإمارات، التي تغطي 30 وجهة حاليا في منطقة الخليج ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأمريكتين، منوهة إلى أن الحجز متاح على هذه الرحلات عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات، أو عن طريق وكلاء السفر ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال.

ويشار إلى أن شركة طيران الإمارات تطبق الإجراءات والتدابير الاحترازية الكاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواء على الأرض أم في الأجواء، لضمان سلامة عملائها وموظفيها. وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانا على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

من جانبها أعلنت الحكومة المصرية الخميس، عن السماح بعودة السياحة والطيران إلى المناطق الساحلية بداية يوليو.

و وافق مجلس الوزراء المصري، الأربعاء، على إعفاء السائحين الوافدين على متن رحلات الطيران المباشر إلى المحافظات السياحية، من سداد رسوم التأشيرة السياحية، وذلك حتى 31 أكتوبر 2020، نهاية الموسم السياحي الصيفي.

وبحسب بيان صدر عن المجلس، تأتي هذه الحوافز بهدف دفع حركة الحجوزات للمقصد السياحي المصري لمنح ميزة تنافسية لمصر تساعد على تشجيع التدفق السياحي إليها، وذلك في إطار الاستعداد لعودة حركة السياحة الوافدة إلى مصر بعد إنهاء قرار تعليق حركة الطيران، وتنفيذ الخطة الترويجية لجذب السياحة الوافدة خلال الفترة المقبلة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: